أحداث الاخبار

الجمعة، 24 ديسمبر 2010

حجابك الأنيق بساطة وحشمة

حجابك الأنيق بساطة وحشمة  

لهنّ : للحجاب عدة أذواق ، ولكل امرأة ستايل يناسبها تختلف به عن الأخرى ، فمن تعشق "الكاجوال" لا تفضل العباءة والعكس ، وأخريات يفضلن الطابع الكلاسيكي الذي يرتبط دوماً بالمرأة العاملة.
وتظل دائماً الأناقة مطلب لحواء مهما بلغت من العمر ، لذا ينصحك خبراء الموضة بجمع البساطة والحشمة فى آن واحد سواء ارتديتِ العباءة أو البدلة الكلاسيكية ، أما لفة الطرحة فاختاري المناسب لملامح وجهك وألوان ملابسك ، لتكوني بذلك محجبة أنيقة بدون تكلف .
أما إذا رغبتِ فى تجديد طقم أو عباءة لديكِ ، يمكنكِ إضافة بعض الإكسسوارات مع الاهتمام بتغيير الحقيبة والحذاء ، وبذلك يمكنك إضفاء روح جديدة بدون شراء قطعة ملابس إضافية ، كما يمكنك انتهاز هذه الأيام والتسوق للاستفادة من خصومات نهاية الموسم خلال هذه الفترة.
والألبوم التالي من مجلة "حجاب فاشون" يجمع أحدث الموديلات للعباءات والكاجوال وملابس بعد الظهر ، اختاري منها ما يناسبك.   

ويؤكد خبراء الموضة أن قواعد اختيار الملابس واحدة لكل النساء ، ولكن على فتيات الجامعة الابتعاد عن المظهر الشائع كالبنطلونات الضيقة والباديهات غير الملائمة لمظهر الحجاب ويمكن استبدال هذه القطع بالفساتين القصيرة التى تأخذ شكل "التونيك" المصنوعة من خامة القطن مع "الليكرا" ، والبنطلونات "الكوت" الواسعة ، و"السالوبيت" ظهر بصورة كبيرة هذا العام أكثر من "الفساتين" من خامات الفوال



أناقة بعد الظهر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لوحة المفاتيح العربية

World Clock

Windows Live Messenger + Facebook